Petz.ae لمحبي الحيوانات الأليفة
شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 100 درهم
[الرموز الاجتماعية]
Vet's Best

شامبو الكلاب من Vet's Best Allergy Itch Relief 16oz

في الأوراق المالية
SKU: 1712

سعر عادي Dhs. 88.20 | يحفظ Dhs. -88.20 (Liquid error (sections/product-template.liquid line 228): divided by 0%إيقاف)

/
أفضل شامبو للكلاب من Vet's Allergy Itch Relief 16oz يعتبر شامبو Vet's Best Allergy Itch Relief Dog علاجًا مهدئًا وطبيعيًا للكلاب المصابة بحكة في الجلد بسبب الحساسية أو الحساسية. يزيل المواد المسببة للحساسية ويخفف من حكة الجلد ويترك رائحة الكلب...
49

التسليم المقدّر بين و . سيتم تحديد موعد تسليم الطلبات المستلمة قبل الساعة 5 مساءً في اليوم التالي. يرجى ملاحظة: الطلبات المقدمة خلال عطلة نهاية الأسبوع سيتم تسليمها من الاثنين إلى الثلاثاء.

يكتب: Itch Relief Dog Shampoo

العلامات: Dog, Dog Grooming & Hair Care, Dog Healthcare, NEW

تفاصيل المنتج

أفضل شامبو للكلاب من Vet's Allergy Itch Relief 16oz

يعتبر شامبو Vet's Best Allergy Itch Relief Dog علاجًا مهدئًا وطبيعيًا للكلاب المصابة بحكة في الجلد بسبب الحساسية أو الحساسية. يزيل المواد المسببة للحساسية ويخفف من حكة الجلد ويترك رائحة الكلب منتعشة. نحن نستخدم مزيجًا من الزيوت الأساسية والمكونات الطبيعية الرئيسية ، مثل دقيق الشوفان والليمونين وزيت شجرة الشاي ، بتركيبة طبيب بيطري ، لتهدئة وترطيب البشرة الحمراء المتهيجة. شامبو لتخفيف الحكة.

  • تخفيف حكة الجلد: شامبو Vet's Best Allergy Itch Relief Dog هو علاج طبيعي مهدئ للكلاب المصابة بحكة في الجلد بسبب الحساسية أو الحساسية.
  • فعال وممتع: يزيل المواد المسببة للحساسية ويخفف من حكة الجلد ويترك رائحة الكلب منتعشة.
  • يعتبر شامبو Vet's Best Allergy Itch Relief Dog رائعًا للكلاب التي تعاني من حكة في الجلد بسبب الحساسية أو البشرة الحساسة. يستخدم شامبو الكلاب Allergy Itch Relief الزيوت الأساسية والمكونات الطبيعية (دقيق الشوفان ، D'Limonene ، زيت شجرة الشاي) لتهدئة تهيج الجلد وترطيب الجلد من الحكة المستمرة عن طريق التخلص من مسببات الحساسية المرتبطة بالفراء والجلد. يترك كلبك رائحته منعشة برائحة السبا العشبية ويمكن استخدامه كلما كان ذلك ضروريًا دون تجفيف جلد الكلب. لن يؤثر على منتجات مكافحة البراغيث والقراد الموضعية.
  • استخدم حسب الحاجة: يمكن استخدام شامبو Vet's Best Allergy Itch Relief Dog Shampoo كلما كان ذلك ضروريًا لإزالة المواد المسببة للحساسية دون تجفيف جلد كلبك.
  • يعمل مع العلاجات الأخرى: لن يؤثر على منتجات مكافحة البراغيث والقراد الموضعية.

الاتجاهات:

معطف مبلل. ضعي الشامبو بالتساوي على الطبقة المبللة. يُرغى ويُدلك لمدة 3-5 دقائق للسماح للرغوة باختراق الطبقة والوصول إلى الجلد. اغسله جيدا بالماء. كرر إذا لزم الأمر. حافظ على دفء حيوانك الأليف حتى يجف.

مكونات:

D-Limonene (مستخلص قشرة الحمضيات) ، زيت Cymbopogon Nardus (Citronella) ، مزيج عطري سبا بالأعشاب ، بانثينول (فيتامين B5) ، عصير أوراق الصبار بربادينس ، زيت Lavandula Angustifolia (Lavender) ، Tocopheryl Acetate (فيتامين E) ، Melaleuca Alternifolia (شاي) شجرة) زيت أوراق ، زيت بذور ميليا أزاديراشتا (نيم) ، حمض الستريك ، وجبة نواة أفينا ساتيفا (الشوفان).

المراجعات

الشحن والاسترجاع

توصيل:

تقدم Petz.ae خدمة التوصيل المجاني للطلبات بقيمة 100 درهم إماراتي / - أو أكثر. إذا كانت الطلبات أقل من 100 درهم إماراتي / - 20 درهم إماراتي / - سيتم تطبيق رسوم.

عمليات التسليم في دبي والشارقة: سيتم تحديد موعد تسليم الطلبات المستلمة قبل الساعة 2 مساءً في اليوم التالي بشرط أن تكون جميع العناصر متوفرة في المخزون أو لدى المورد.

الطلبات المستلمة بعد الساعة 2 مساءً سيتم تحديد موعد تسليمها في اليوم التالي.

الطلبات الواردة يوم الجمعة سيتم الوفاء بها يوم الاثنين.

عمليات التسليم إلى طيران الإمارات الأخرى - بشرط أن تكون جميع العناصر متوفرة في المخزون: تتطلب الطلبات التي تتطلب التسليم إلى الإمارات الأخرى 3-4 أيام عمل لتتم معالجتها وتنفيذها.

سياسة العائدات:

سنقبل طلبات الإرجاع / الاستبدال للعناصر التي لم يتم فتحها ، وغير المستخدمة ، مع بقاء العلامات الأصلية سليمة ، ومع أي دليل على الشراء (مثل الإيصال / الفاتورة ، وتأكيد البريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك) ، في غضون 3 أيام من تاريخ استلام البند الخاص بك. يجب أن يكون المنتج (المنتجات) في عبوته الأصلية ، إن أمكن ، في نفس الحالة التي تم استلامها فيها.

يُرجى الانتظار لمدة 45 يومًا حتى يكتمل تحويل المبلغ المسترد - يعتمد وقت معالجة الاسترداد على البنك الذي أصدر بطاقة الائتمان.

عناصر غير متوفرة في المخزن:

إذا كان العنصر الذي طلبته غير متوفر في المخزون ، وهو ما يمكن أن يحدث في حالة عدم إخطارنا من المورد في الوقت المناسب لتحديث مخزون مخزوننا ، فستتم معالجة استرداد المبلغ من خلال قناة الدفع. بدلاً من ذلك ، يمكننا أن نقدم لك منتجًا بديلاً بنفس الجودة والتصميم أو نفس الجودة. إذا كان المنتج البديل أكثر تكلفة ، فسنقوم بتحصيل الرصيد الإضافي وفقًا لذلك. إذا كان العنصر أرخص ، فسنرد لك الرصيد.

شامبو الكلاب من Vet's Best Allergy Itch Relief 16oz

المنتجات المعروضة مؤخرا

عما تبحث؟

Your cart

Petz.ae For Pet Lovers
FREE SHIPPING on orders above AED 100
Vet's Best

Vet's Best Allergy Itch Relief Dog Shampoo 16oz

In Stock
SKU: 1712

Regular price Dhs. 88.20 | Save Dhs. -88.20 (Liquid error (sections/product-template.liquid line 228): divided by 0% off)

/
Vet's Best Allergy Itch Relief Dog Shampoo 16oz Vet’s Best Allergy Itch Relief Dog Shampoo is a soothing, natural remedy for dogs with itchy skin due to allergies or sensitivity. Washes away allergens relieve itchy skin and leaves your dog...
49

Estimated delivery between and . Orders received before 5 pm will be scheduled to be delivered on the next day.

Type: Itch Relief Dog Shampoo

Tags: Dog, Dog Grooming & Hair Care, Dog Healthcare, NEW

PRODUCT DETAILS

Vet's Best Allergy Itch Relief Dog Shampoo 16oz

Vet’s Best Allergy Itch Relief Dog Shampoo is a soothing, natural remedy for dogs with itchy skin due to allergies or sensitivity. Washes away allergens relieve itchy skin and leaves your dog smelling spa day fresh. We use a veterinarian-formulated blend of essential oils and key natural ingredients, such as oatmeal, limonene, and tea tree oil, to calm and moisturize itchy, red skin. Itch relief shampoo.

  • Relief for itchy skin: Vet’s Best Allergy Itch Relief Dog Shampoo is a soothing, natural remedy for dogs with itchy skin due to allergies or sensitivity. 
  • Effective and pleasing: Washes away allergens, relieves itchy skin, and leaves your dog smelling spa-day fresh. 
  • Vet’s Best Allergy Itch Relief Dog Shampoo is great for dogs with itchy skin due to allergies or sensitive skin. Allergy Itch Relief Dog Shampoo uses essential oils and natural ingredients (oatmeal, D’Limonene, tea tree oil) to calm skin irritation and moisturize skin from incessant itching by washing away allergens attached to the fur and skin. Leaves your dog smelling fresh with herbal spa fragrance and can be used as often as necessary without drying out your dog’s skin. Will not affect topical flea and tick control products. 
  • Use as needed: Vet’s Best Allergy Itch Relief Dog Shampoo may be used as often as necessary to remove allergens without drying out your dog’s skin. 
  • Works with other treatments: Will not affect topical flea and tick control products. 

Directions:

Wet coat. Apply shampoo evenly over the wet coat. Lather and massage for 3–5 minutes to allow the lather to penetrate the coat and reach the skin. Rinse well. Repeat if necessary. Keep your pet warm until dry.

Ingredients:

D-Limonene (Citrus Rind Extract), Cymbopogon Nardus (Citronella) Oil, Herbal Spa Fragrance Blend, Panthenol (Vitamin B5), Aloe Barbadense Leaf Juice, Lavandula Angustifolia (Lavender) Oil, Tocopheryl Acetate (Vitamin E), Melaleuca Alternifolia (Tea Tree) Leaf Oil, Melia Azadirachta (Neem) Seed Oil, Citric Acid, Avena Sativa (Oat) Kernel Meal.

REVIEWS

SHIPPING & RETURNS

Delivery:

Petz.ae offers FREE delivery on orders of AED 100/- or more. If orders are under AED 100/- an AED 20/- a charge will apply.

Deliveries in Dubai and Sharjah: Orders received before 2 pm will be scheduled to be delivered on the next day provided all items are available in stock or with the supplier.

Orders received after 2 pm will be scheduled for delivery the day after.

Orders received on Friday will be fulfilled on Monday.

Deliveries to other Emirates - provided all items are available in stock: Orders that require delivery to other Emirates require 3-4 working days to be processed and fulfilled.

Return Policy:

We will accept return/exchange requests for items that are unopened, unused, with the original tags still intact, and with any proof of purchase (e.g. receipt/invoice, email confirmation, etc.), within 3 days from the date of receipt of your item. The product(s) must be in its original packaging, if applicable, in the same condition, in which it was received.

Please allow for up to 45 days for the refund transfer to be completed – the time of refund processing depends on the issuing bank of the credit card.

Out of Stock Items:

Should your ordered item be out of stock, which can happen in case the supplier did not notify us in time to update our own stock inventory, a refund will be processed through the payment channel. Alternatively, we can offer you an alternative product of the same or similar quality and design. If the alternative product is more expensive we will charge the additional balance accordingly. If the item is cheaper we will refund you the balance.

Vet's Best Allergy Itch Relief Dog Shampoo 16oz

Recently Viewed Products

What are you looking for?

Your cart